ملتقى جامعة الأزهر

عزيزي الزائر/عزيزتي الزائرة يعلن ملتقى جامعة الازهر عن انطلاق مسابقة افضل عضو ومنها العديد من الجوائز القيمة كروت واشراف وجوائز نقدية اغتنم الفرصة واثبت وجودك يرجى التكرم بتسجيل الدخول ان كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب بالانضمام الى اسرة الملتقى سنتشرف بتسجيلك
king
ادارة المنتدى/ حمــادة



 
الرئيسيةغزةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
جامعة الازهر بغزة
 خدمات طلاب جامعة الازهر
افتح قلبك فضفض وقول شو مابدك
اتصل بادارة ملتقى جامعة الازهر
تابع الملتقى على الفيس بوك

شاطر | 
 

 مسابقة افضل عضو في ملتقى جامعة الازهر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3 ... 12 ... 24  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
HaMaDa
(-* رئيس الملتقى*-)

(-* رئيس الملتقى*-)
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 3371
العمر : 29
الهواية المفضلة : مساعدة الاخرين
صور بمزاج العمدة :
احترامك لقوانين المنتدى :
بلدي :
وسام العضو :
جامعة الازهر

نقاط : 69672
تاريخ التسجيل : 21/12/2007

مُساهمةموضوع: مسابقة افضل عضو في ملتقى جامعة الازهر   الجمعة أغسطس 20, 2010 7:57 am

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

مسابقة أفضل عضو في المنتدى


حرصا منا على نشاط اعضائنا المميزين داخل ملتقى جامعة الازهر
يعلن ملتقى جامعة الازهر عن انطلاق
مسابقة أفضل عضو في ملتقى جامعـة الأزهــــر
تقترح إدارة ملتقى جامعة الازهر مسابقة للأعضاء ، بحيث العضو الأكثر نشاطا يحصل على لقب أفضل عضو في المنتدى

ويستطيع من خلال هذا اللقب اختيار أي منتدى يريد الإشراف عليه

وسيتم اعطائه جائزة قيمــة

شروط المسابقة :
1_ ان يكون العضو غير مخالف لقوانين المنتدى
2- ان يقوم العضو بوضع المواضيع والردود دائما وباستمرار في كل المنتديات
3- ان يكون متواجد يوميا او كل يومين على الأقل

جوائز المسابقة :
1- سيتم اعطاء الاعضاء الفائزين جوائز قيمة
منها كروت جوال + اشراف داخل المنتدى
وكتب جامعية + مساعدات نقدية


ملاحظة هامة / سوف يتم اختيار 5 اعضاء حسب نشاطهم داخل المنتدى

كن النشيط معنا وسوف ترى كل جديد لدينا

تحياتي
ادارة ملتقى جامعة الازهــر






ملتقى جامعة الازهر
ملتقى يتابع كل جديد داخل الجامعة


عدل سابقا من قبل عاشق الغروب الحزين في الجمعة أغسطس 20, 2010 8:17 am عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كل الحلا
ازهري حصل على مرتبة الشرف

ازهري حصل على مرتبة الشرف
avatar

انثى
عدد المشاركات : 1045
العمر : 26
مكان السكن : ......
التخصص : ............
الهواية المفضلة : Reading
صور بمزاج العمدة :
بلدي :
وسام العضو :
جامعة الازهر

نقاط : 1345
تاريخ التسجيل : 15/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: مسابقة افضل عضو في ملتقى جامعة الازهر   الجمعة أغسطس 20, 2010 8:01 am

دوماً تسعى لرقي المنتدى مديرنا الفاضل


أتمنى أن يكون لي الحظ وأفوز :)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
♥AL maestro♥
ازهري حصل على مرتبة الشرف

ازهري حصل على مرتبة الشرف
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 1042
العمر : 28
مكان السكن : المريخ
التخصص : فرفشة
الهواية المفضلة : شو ما بدك
صور بمزاج العمدة :
بلدي :
وسام العضو :
جامعة الازهر

نقاط : 1483
تاريخ التسجيل : 03/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: مسابقة افضل عضو في ملتقى جامعة الازهر   الجمعة أغسطس 20, 2010 8:38 am

نشااالله يكوون الحظ لالى بالفووز
ونخلى الملتقى احسن ملتقى لطلاب جامعة الازهر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
aya
ازهري نعتز به

ازهري نعتز به


انثى
عدد المشاركات : 3551
العمر : 26
التخصص : اللغة العربية
الهواية المفضلة : القراءة والرسم واللعب
صور بمزاج العمدة :
بلدي :
وسام العضو :
جامعة الازهر

نقاط : 5301
تاريخ التسجيل : 22/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: مسابقة افضل عضو في ملتقى جامعة الازهر   الجمعة أغسطس 20, 2010 10:16 am

يسلمووووووووووووووووو عاشق الغروب موضوعك حلو كتير بس يمكن ما اكون من ضمنهم لاني مش مطولة هنا في الملتقى لهيك يمكن ما اكون من هدول الاعضاء الخمسة عموما يسلموووووووووووكتير على جهودك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
miss emy
ازهري يستعد للاقلاع

ازهري يستعد للاقلاع
avatar

انثى
عدد المشاركات : 186
العمر : 28
التخصص : كلية الاقتصاد والعلوم الاداريه
الهواية المفضلة : الدراسة
صور بمزاج العمدة :
بلدي :
وسام العضو :
جامعة الازهر

نقاط : 328
تاريخ التسجيل : 27/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: مسابقة افضل عضو في ملتقى جامعة الازهر   الجمعة أغسطس 20, 2010 11:36 am

لا يسعني الا ان اتوجه الي مديرنا الفاضل... عاشق الغروب الحزين... باسمي وباسم كل عضو هنا

بكل الشكر والامتنان والتقدير

على مجهودهـ الرائع .. والذي يراه الجميع ..

وعلى تواجده الدائم والمستمر لخدمة الاعضاء


وان شاء الله نطى القمة بتعوننا جميعاً

وكما تعودنا دائما النجاحات والتطويرات المستمرة فهذا ليس بالغريب علينا


لذا فان كلماتي تخونني حين استدعيها للحضور

لتشكر من لا تسعفني بشكرهم

وها هو قلمي ايضا يجف حبره

ليسطر اخر كلماته

فيتمنى من الجميع الحضور
وشكر طاقم وادراة ملتقي جامعه الازهر على ما وصل اليه هذا الملتقي
من نجاحات وتفوقات وان شاء الله رح نوصل القمة

دمتم بود ,,’’,,



تح ــياتي لمديرنا وجميع الاعضاء
miss emy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو المؤيد
۩ஜ۩ مشرف ;ஜ°
۩ஜ۩ مشرف ;ஜ°
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 2427
العمر : 29
التخصص : رياضيات
الهواية المفضلة : انتهت الهوايات عندى
صور بمزاج العمدة :
بلدي :
وسام العضو :
جامعة الازهر

نقاط : 1023
تاريخ التسجيل : 05/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: مسابقة افضل عضو في ملتقى جامعة الازهر   الجمعة أغسطس 20, 2010 2:29 pm




برضو فكرة حلوة


موفقـ يامان






أنا لم أتغير كل ما في الأمر أني ترفعت عن الكثير حين اكتشفت أن
الكثير لا يستحق النزول اليه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ALORD
ازهري وضعه صار عالي

ازهري وضعه صار عالي
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 544
العمر : 28
مكان السكن : غزة
التخصص : ..........
الهواية المفضلة : ............
بلدي :
وسام العضو :
جامعة الازهر

نقاط : 624
تاريخ التسجيل : 11/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: مسابقة افضل عضو في ملتقى جامعة الازهر   الجمعة أغسطس 20, 2010 2:57 pm


والله اكثر فكرة عجبتني انشاء اله بتم على خير

ههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أسيرة الأحزان
۩ஜ۩ ¤®دلوعة بابا¤®۩ஜ°
۩ஜ۩ ¤®دلوعة بابا¤®۩ஜ°
avatar

انثى
عدد المشاركات : 4447
العمر : 28
التخصص : محاسبة
الهواية المفضلة : الرسم وكتابة الشعر والمسرح
صور بمزاج العمدة :
بلدي :
وسام العضو :
جامعة الازهر

نقاط : 5322
تاريخ التسجيل : 01/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: مسابقة افضل عضو في ملتقى جامعة الازهر   الجمعة أغسطس 20, 2010 6:20 pm


فكرة إدارية ممتازة لإعادة تنشيط الملتقى

وأكيد في أعضاء كثر يستحقوا الجائز

وكما يقول المثل لكل مجتهد نصيب

وأنا أكيد بانتظار رؤية الأعضاء الفائزين

والذين يستحقوا بجدارة

وأكيد تحياتي وأعذب سلامي لحضرتك

يامديـــــــــــــــــــــــر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
*ٺعبًے آلمَشَوآر~*
۩ஜ۩ ملك الملتقى۩ஜ°
۩ஜ۩ ملك الملتقى۩ஜ°
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 8044
العمر : 29
التخصص : لغة عربية /اعلام
الهواية المفضلة : السباحة والرسم والتصوير والرومنسية والغناء
صور بمزاج العمدة :
بلدي :
وسام العضو :
جامعة الازهر

نقاط : 8715
تاريخ التسجيل : 08/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: مسابقة افضل عضو في ملتقى جامعة الازهر   الجمعة أغسطس 20, 2010 8:39 pm

فكرة كتييييييييييير حلوة

هههه يارب اكون انا من ضمن الفائزيييييييين ادعولى

شكراا الك مديرنا الفاضل


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ميدو 2011
المختار ابو هريدي ابو شنب نافش ريشه
المختار ابو هريدي ابو شنب نافش ريشه


ذكر
عدد المشاركات : 1853
العمر : 28
مكان السكن : غزة
التخصص : تعليم اساسي
صور بمزاج العمدة :
احترامك لقوانين المنتدى :
بلدي :
وسام العضو :
جامعة الازهر

نقاط : 2023
تاريخ التسجيل : 02/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: مسابقة افضل عضو في ملتقى جامعة الازهر   الجمعة أغسطس 20, 2010 11:01 pm

فكرة رووووووووعة مديرنا
ان شاء الله بنكون ضمنهم
تحياااااااااااااااااااتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الجارح
ازهري يستعد للاقلاع

ازهري يستعد للاقلاع


ذكر
عدد المشاركات : 208
العمر : 30
التخصص : ITC
الهواية المفضلة : ركوب الخيل و الرسم الاستفزاز
صور بمزاج العمدة :
بلدي :
وسام العضو :
جامعة الازهر

نقاط : 234
تاريخ التسجيل : 27/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: مسابقة افضل عضو في ملتقى جامعة الازهر   السبت أغسطس 21, 2010 3:50 am

انشالله حكون عند حسن الظن وافوز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أبرار
ازهري صبور

ازهري صبور


انثى
عدد المشاركات : 15
العمر : 27
التخصص : انجليزي
بلدي :
وسام العضو :
جامعة الازهر

نقاط : 23
تاريخ التسجيل : 16/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: مسابقة افضل عضو في ملتقى جامعة الازهر   السبت أغسطس 21, 2010 6:58 am

ما شاء الله شيء جميل

ان شاء الله أحاول التواصل والبقاء متواجدة في المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حساسه متل الماسه
ازهري متفجر

ازهري متفجر
avatar

انثى
عدد المشاركات : 293
العمر : 25
التخصص : إرشاد نفسي وتربوي
الهواية المفضلة : الرسم قرائه الروايات والقصص الرومانسيه
صور بمزاج العمدة :
بلدي :
وسام العضو :
جامعة الازهر

نقاط : 517
تاريخ التسجيل : 22/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: مسابقة افضل عضو في ملتقى جامعة الازهر   السبت أغسطس 21, 2010 12:06 pm

يسلمووووو كتير الفكره حلوه
تحيااتي
....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أنثَى غَزلتْ بخيُوط القمر
۩ஜ۩المديرة الادارية۩ஜ°
۩ஜ۩المديرة الادارية۩ஜ°
avatar

انثى
عدد المشاركات : 10480
العمر : 27
مكان السكن : أينمآ يكون الجمآل أنآ أكون ..
التخصص : ..!.. العـزف على أوتآر العشـق ..!..
الهواية المفضلة : أرسمـ النجومـ فى سمآء مملكتى ..
صور بمزاج العمدة :
بلدي :
وسام العضو :
جامعة الازهر

نقاط : 16197
تاريخ التسجيل : 14/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: مسابقة افضل عضو في ملتقى جامعة الازهر   السبت أغسطس 21, 2010 12:40 pm

فكرة نبيهة ..!!
نتمنى الحظ للاعضاآء المتميزين بوجودهم وبمواضيعهم
ونتمنى دوام الاطلالة المميزة للمدير ع ـاآشق
والذى يسعى للرقى بهذا الصرح العظيم
بكم وبكل ما يرفع من هذا المنتدى للاعلى
اجمل امنياتى للجميع
ع ـاآشقة
..






عِندمَا تَقطُن أبْجدِياتِي أحْلامُ الإِرتِقاء
سَأكُون أكثْر تشَبُثاً بِخيالٍ يمْنحنِي الهُدوء
وَ يجْلبُ السعَادةً إِلى تِلك السْحابة التِي
تَنْتشِي هُطولاً عِندمَا أرقُص عَلى نَدِيفِها
ليْس لكَ أن تُصفِق عَلى براعةِ الرقصِ وَخفةِ خطَواتي
وَلكن عَليك أن تقِف إِجلالاً لِصدْقِ نبْضاتِي




آآآآهـ |! كَـــمِ *أعْشَقَــنِى |!Embarassed !|










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Wael ALtatari
۩ஜ۩ نائب المدير۩ஜ°
۩ஜ۩ نائب المدير۩ஜ°
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 7685
العمر : 26
مكان السكن : السويد
التخصص : طب
الهواية المفضلة : مساعدة الاخرين
صور بمزاج العمدة :
احترامك لقوانين المنتدى :
بلدي :
وسام العضو :
جامعة الازهر

نقاط : 18559
تاريخ التسجيل : 19/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: مسابقة افضل عضو في ملتقى جامعة الازهر   السبت أغسطس 21, 2010 4:37 pm

bra



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ALORD
ازهري وضعه صار عالي

ازهري وضعه صار عالي
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 544
العمر : 28
مكان السكن : غزة
التخصص : ..........
الهواية المفضلة : ............
بلدي :
وسام العضو :
جامعة الازهر

نقاط : 624
تاريخ التسجيل : 11/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: مسابقة افضل عضو في ملتقى جامعة الازهر   الأحد أغسطس 22, 2010 9:01 pm


نايس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الدكتــ فرح ــورة
ازهري متقدم

ازهري متقدم


انثى
عدد المشاركات : 74
العمر : 25
التخصص : مهن طبية-طب مخبري
الهواية المفضلة : كتابة الخواطر وقراءة الشعر وتصفح النت
صور بمزاج العمدة :
بلدي :
وسام العضو :
جامعة الازهر

نقاط : 125
تاريخ التسجيل : 06/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: مسابقة افضل عضو في ملتقى جامعة الازهر   الثلاثاء أغسطس 24, 2010 11:59 pm

فكرة حلوة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو عادل
ازهري طاير معنا

ازهري طاير معنا
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 635
العمر : 27
مكان السكن : غزةهاشم
التخصص : ادارة واتيمة المكاتب(سكرتارية)
الهواية المفضلة : لعبة النينشاكم والرياضة
صور بمزاج العمدة :
بلدي :
وسام العضو :
جامعة الازهر

نقاط : 806
تاريخ التسجيل : 19/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: مسابقة افضل عضو في ملتقى جامعة الازهر   السبت أغسطس 28, 2010 5:13 am

يسلمو كتير علي الموضوع الرائع والمسابقة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو عادل
ازهري طاير معنا

ازهري طاير معنا
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 635
العمر : 27
مكان السكن : غزةهاشم
التخصص : ادارة واتيمة المكاتب(سكرتارية)
الهواية المفضلة : لعبة النينشاكم والرياضة
صور بمزاج العمدة :
بلدي :
وسام العضو :
جامعة الازهر

نقاط : 806
تاريخ التسجيل : 19/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: مسابقة افضل عضو في ملتقى جامعة الازهر   السبت أغسطس 28, 2010 5:15 am

تحياتي الكم ائيها الاعضاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نيسان
۩ஜ۩ برنسيسه الملتقى;ஜ°
۩ஜ۩ برنسيسه الملتقى;ஜ°
avatar

انثى
عدد المشاركات : 3049
العمر : 26
مكان السكن : بين اوراق الذكريات
التخصص : تعليم اساسي
الهواية المفضلة : ........
صور بمزاج العمدة :
بلدي :
وسام العضو :
جامعة الازهر

نقاط : 3616
تاريخ التسجيل : 19/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: مسابقة افضل عضو في ملتقى جامعة الازهر   السبت أغسطس 28, 2010 5:36 pm

بجد انت افضل مدير منتدى مر عليا

يسلمو بجد على الفكرة الي اكثر من رائعة يا اجمل مدير ملتقى

لك مني اجمل تحية حب بعبير الورد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
امونه
ازهري في رحلة طويلة معنا

ازهري في رحلة طويلة معنا
avatar

انثى
عدد المشاركات : 378
العمر : 25
التخصص : تربية رياضيــــــات
الهواية المفضلة : اكل الشيكولاتة
صور بمزاج العمدة :
بلدي :
وسام العضو :
جامعة الازهر

نقاط : 412
تاريخ التسجيل : 27/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: مسابقة افضل عضو في ملتقى جامعة الازهر   الأربعاء سبتمبر 01, 2010 11:31 am

يسلمو كتيييييير

بصراحة موضوع راااااائع

بس عندي اقتراح

انكو بعد فترة تنزلو اسماء المرشحين

وحيكون التنافس كبير

ومرسي لادارة الملتقى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عطر الندى
ازهري حصل على مرتبة الشرف

ازهري حصل على مرتبة الشرف
avatar

انثى
عدد المشاركات : 1229
العمر : 26
مكان السكن : استراليا
التخصص : النت والقراءة
الهواية المفضلة : مساعدة الاخرين
صور بمزاج العمدة :
بلدي :
وسام العضو :
جامعة الازهر

نقاط : 2427
تاريخ التسجيل : 15/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: مسابقة افضل عضو في ملتقى جامعة الازهر   السبت سبتمبر 11, 2010 5:36 am

يسلموا على هده المسابقة الرمضانية الرائعة ويعطيك الف عافية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو عادل
ازهري طاير معنا

ازهري طاير معنا
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 635
العمر : 27
مكان السكن : غزةهاشم
التخصص : ادارة واتيمة المكاتب(سكرتارية)
الهواية المفضلة : لعبة النينشاكم والرياضة
صور بمزاج العمدة :
بلدي :
وسام العضو :
جامعة الازهر

نقاط : 806
تاريخ التسجيل : 19/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: مسابقة افضل عضو في ملتقى جامعة الازهر   الأحد سبتمبر 12, 2010 6:22 am

نشااالله يكوون الحظ لالى بالفووز
ونخلى الملتقى احسن ملتقى لطلاب جامعة الازهر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عنقاء فلسطين
ازهري نعتز به

ازهري نعتز به
avatar

انثى
عدد المشاركات : 2242
العمر : 26
مكان السكن : في بيتنا ههاااع
التخصص : زي باقي التخصصات تعليم سعادين "" تعليم اساسي""
الهواية المفضلة : التنس
صور بمزاج العمدة :
بلدي :
وسام العضو :
جامعة الازهر

نقاط : 4189
تاريخ التسجيل : 16/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: مسابقة افضل عضو في ملتقى جامعة الازهر   الأحد سبتمبر 12, 2010 11:25 pm

يلا موفقين ياااااااااااااااارب وبتمنى الفوز للجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سهيلة
ازهري في رحلة طويلة معنا

ازهري في رحلة طويلة معنا


انثى
عدد المشاركات : 412
العمر : 27
التخصص : تجارة بجامعة الازهر
الهواية المفضلة : الديكور الايطالي
صور بمزاج العمدة :
بلدي :
وسام العضو :
جامعة الازهر

نقاط : 456
تاريخ التسجيل : 04/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: مسابقة افضل عضو في ملتقى جامعة الازهر   الثلاثاء سبتمبر 14, 2010 4:09 pm

يسلمووووووووو عاشق الغروب الحزين ع الفكرة الحلوة دي ان شاء الله اكون من الفائزين

والي الأمام يا أحلي ملتقي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مسابقة افضل عضو في ملتقى جامعة الازهر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 24انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3 ... 12 ... 24  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى جامعة الأزهر :: القسم الاداري :: •° الاقتراحات والشكاوي والعقوبات .. °• ..-
انتقل الى: