ملتقى جامعة الأزهر

عزيزي الزائر/عزيزتي الزائرة يعلن ملتقى جامعة الازهر عن انطلاق مسابقة افضل عضو ومنها العديد من الجوائز القيمة كروت واشراف وجوائز نقدية اغتنم الفرصة واثبت وجودك يرجى التكرم بتسجيل الدخول ان كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب بالانضمام الى اسرة الملتقى سنتشرف بتسجيلك
king
ادارة المنتدى/ حمــادة



 
الرئيسيةغزةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
جامعة الازهر بغزة
 خدمات طلاب جامعة الازهر
افتح قلبك فضفض وقول شو مابدك
اتصل بادارة ملتقى جامعة الازهر
تابع الملتقى على الفيس بوك

شاطر | 
 

 مسابقة افضل عضو في ملتقى جامعة الازهر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... 13 ... 24  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
HaMaDa
(-* رئيس الملتقى*-)

(-* رئيس الملتقى*-)
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 3371
العمر : 29
الهواية المفضلة : مساعدة الاخرين
صور بمزاج العمدة :
احترامك لقوانين المنتدى :
بلدي :
وسام العضو :
جامعة الازهر

نقاط : 69672
تاريخ التسجيل : 21/12/2007

مُساهمةموضوع: مسابقة افضل عضو في ملتقى جامعة الازهر   الجمعة أغسطس 20, 2010 7:57 am

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

مسابقة أفضل عضو في المنتدى


حرصا منا على نشاط اعضائنا المميزين داخل ملتقى جامعة الازهر
يعلن ملتقى جامعة الازهر عن انطلاق
مسابقة أفضل عضو في ملتقى جامعـة الأزهــــر
تقترح إدارة ملتقى جامعة الازهر مسابقة للأعضاء ، بحيث العضو الأكثر نشاطا يحصل على لقب أفضل عضو في المنتدى

ويستطيع من خلال هذا اللقب اختيار أي منتدى يريد الإشراف عليه

وسيتم اعطائه جائزة قيمــة

شروط المسابقة :
1_ ان يكون العضو غير مخالف لقوانين المنتدى
2- ان يقوم العضو بوضع المواضيع والردود دائما وباستمرار في كل المنتديات
3- ان يكون متواجد يوميا او كل يومين على الأقل

جوائز المسابقة :
1- سيتم اعطاء الاعضاء الفائزين جوائز قيمة
منها كروت جوال + اشراف داخل المنتدى
وكتب جامعية + مساعدات نقدية


ملاحظة هامة / سوف يتم اختيار 5 اعضاء حسب نشاطهم داخل المنتدى

كن النشيط معنا وسوف ترى كل جديد لدينا

تحياتي
ادارة ملتقى جامعة الازهــر






ملتقى جامعة الازهر
ملتقى يتابع كل جديد داخل الجامعة


عدل سابقا من قبل عاشق الغروب الحزين في الجمعة أغسطس 20, 2010 8:17 am عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

كاتب الموضوعرسالة
ابو عادل
ازهري طاير معنا

ازهري طاير معنا
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 635
العمر : 27
مكان السكن : غزةهاشم
التخصص : ادارة واتيمة المكاتب(سكرتارية)
الهواية المفضلة : لعبة النينشاكم والرياضة
صور بمزاج العمدة :
بلدي :
وسام العضو :
جامعة الازهر

نقاط : 806
تاريخ التسجيل : 19/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: مسابقة افضل عضو في ملتقى جامعة الازهر   الأربعاء سبتمبر 15, 2010 12:28 am

يسعني الا ان اتوجه الي مديرنا الفاضل... عاشق الغروب الحزين... باسمي وباسم كل عضو هنا

واقول ان شاء اللة حيصير احسن منتدي في غزة


تحياتي الكم جميعنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشق الانين
ازهري جديد لنج

ازهري جديد لنج
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 3
العمر : 29
مكان السكن : الشجاعية
التخصص : صحافة وعلاقات عامة
الهواية المفضلة : الرسم
صور بمزاج العمدة :
بلدي :
وسام العضو :
جامعة الازهر

نقاط : 7
تاريخ التسجيل : 15/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: مسابقة افضل عضو في ملتقى جامعة الازهر   الأربعاء سبتمبر 15, 2010 10:29 am

ممكن اعرف وين المسابقةوتسلم على جهودك يا عاشق الغروب Basketball flower sunny Sleep lol! lol! [b][center][img][/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
امجد فارس الغرام
۩ஜ۩ جنــرال الملتقى۩ஜ°
۩ஜ۩ جنــرال الملتقى۩ஜ°
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 13876
العمر : 26
التخصص : برمجيات وقواعد البيانات
الهواية المفضلة : كرة قدام ورسم وفنون غرام
صور بمزاج العمدة :
بلدي :
وسام العضو :
جامعة الازهر

نقاط : 16634
تاريخ التسجيل : 15/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: مسابقة افضل عضو في ملتقى جامعة الازهر   الأربعاء سبتمبر 15, 2010 11:37 am


إن شاء الله للكل يكون العضو الأفضل بالملتقي
تحياتي للجميع أمجد فاااااااارس الغرام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محمد فارس الغرام
۩ஜ۩ مراسل الملتقى۩ஜ°
۩ஜ۩ مراسل الملتقى۩ஜ°
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 3461
العمر : 26
مكان السكن : بلدة جباليا
التخصص : ارشاد نفسي وتربوي
الهواية المفضلة : الرومانسية والسباحة والنت وحب السيطرة والطخ والملاهي
صور بمزاج العمدة :
احترامك لقوانين المنتدى :
بلدي :
وسام العضو :
جامعة الازهر http://profile.ak.fbcdn.net/hprofile-ak-snc4/211339_100001846094539_480306_n.jpg

نقاط : 5154
تاريخ التسجيل : 12/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: مسابقة افضل عضو في ملتقى جامعة الازهر   الجمعة سبتمبر 17, 2010 1:45 am

موفقين يا احلى اعضاء ان شاء الله الي الامام ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
القيصر احمد
ازهري برونزي

ازهري برونزي
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 157
العمر : 29
مكان السكن : مدينة غزة
التخصص : هندسة زراعية
الهواية المفضلة : كرة القدم وكتابة الشعر
صور بمزاج العمدة :
بلدي :
وسام العضو :
جامعة الازهر

نقاط : 243
تاريخ التسجيل : 16/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: مسابقة افضل عضو في ملتقى جامعة الازهر   الجمعة سبتمبر 17, 2010 7:50 am

بالتوفيق للجميع يارب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شمس مشرقة
ازهري الكل يحبه

ازهري الكل يحبه
avatar

انثى
عدد المشاركات : 82
العمر : 28
التخصص : تربية
صور بمزاج العمدة :
بلدي :
وسام العضو :
جامعة الازهر

نقاط : 102
تاريخ التسجيل : 19/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: مسابقة افضل عضو في ملتقى جامعة الازهر   الجمعة سبتمبر 17, 2010 4:56 pm

مشكور كتير عاشق الغروب فكرة ممتازة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت شام
ازهري متفجر

ازهري متفجر
avatar

انثى
عدد المشاركات : 327
العمر : 27
مكان السكن : غزة
التخصص : لغة عربية تربية
الهواية المفضلة : القاء الشعر وكتابته
بلدي :
وسام العضو :
جامعة الازهر

نقاط : 680
تاريخ التسجيل : 07/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: مسابقة افضل عضو في ملتقى جامعة الازهر   الأحد سبتمبر 19, 2010 3:59 am

]يسلمووووووووووو كتييييير كلنا بنتمنى انا نكون من الخمسة المميزين وهاي خطوة كتييييير حلوة ومنو للامام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو عادل
ازهري طاير معنا

ازهري طاير معنا
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 635
العمر : 27
مكان السكن : غزةهاشم
التخصص : ادارة واتيمة المكاتب(سكرتارية)
الهواية المفضلة : لعبة النينشاكم والرياضة
صور بمزاج العمدة :
بلدي :
وسام العضو :
جامعة الازهر

نقاط : 806
تاريخ التسجيل : 19/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: مسابقة افضل عضو في ملتقى جامعة الازهر   الأحد سبتمبر 19, 2010 11:49 am

دوماً تسعى لرقي المنتدى مديرنا الفاضل


أتمنى أن يكون لي الحظ وأفوز :)

فكرة إدارية ممتازة لإعادة تنشيط الملتقى

وأكيد في أعضاء كثر يستحقوا الجائز

وكما يقول المثل لكل مجتهد نصيب

وأنا أكيد بانتظار رؤية الأعضاء الفائزين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
همسات دافئة
ازهري جديد لنج

ازهري جديد لنج
avatar

انثى
عدد المشاركات : 3
العمر : 26
مكان السكن : مملكتى الخاصة.........
التخصص : .................
بلدي :
وسام العضو :
جامعة الازهر

نقاط : 1
تاريخ التسجيل : 21/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: مسابقة افضل عضو في ملتقى جامعة الازهر   الأربعاء سبتمبر 22, 2010 12:38 am

فكرة حلوة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ساحر العيون
۩ஜ۩ زعيم الملتقى۩ஜ°
۩ஜ۩ زعيم الملتقى۩ஜ°
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 4509
العمر : 30
مكان السكن : على الشمس
التخصص : تعليم اساسى
الهواية المفضلة : كرة القدم
صور بمزاج العمدة :
بلدي :
وسام العضو :
جامعة الازهر

نقاط : 6742
تاريخ التسجيل : 30/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: مسابقة افضل عضو في ملتقى جامعة الازهر   الجمعة سبتمبر 24, 2010 5:52 am

يسلموووووووووووووووو يلك [b]عاشق الغروب الحزين[/b]

أتمنى أن يكون لي الحظ وأفوز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو عادل
ازهري طاير معنا

ازهري طاير معنا
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 635
العمر : 27
مكان السكن : غزةهاشم
التخصص : ادارة واتيمة المكاتب(سكرتارية)
الهواية المفضلة : لعبة النينشاكم والرياضة
صور بمزاج العمدة :
بلدي :
وسام العضو :
جامعة الازهر

نقاط : 806
تاريخ التسجيل : 19/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: مسابقة افضل عضو في ملتقى جامعة الازهر   السبت سبتمبر 25, 2010 9:43 am

دوماً تسعى لرقي المنتدى مديرنا الفاضل


أتمنى أن يكون لي الحظ وأفوز :)


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو عادل
ازهري طاير معنا

ازهري طاير معنا
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 635
العمر : 27
مكان السكن : غزةهاشم
التخصص : ادارة واتيمة المكاتب(سكرتارية)
الهواية المفضلة : لعبة النينشاكم والرياضة
صور بمزاج العمدة :
بلدي :
وسام العضو :
جامعة الازهر

نقاط : 806
تاريخ التسجيل : 19/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: مسابقة افضل عضو في ملتقى جامعة الازهر   السبت سبتمبر 25, 2010 9:43 am

دوماً تسعى لرقي المنتدى مديرنا الفاضل


أتمنى أن يكون لي الحظ وأفوز :)


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
القناص زيدان
ازهري ماسي

ازهري ماسي
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 26
العمر : 25
مكان السكن : الزيتون
التخصص : اقتصاد وعلوم ادارية ( ادارة اعمال )
الهواية المفضلة : كرة القدم
صور بمزاج العمدة :
بلدي :
وسام العضو :
جامعة الازهر

نقاط : 34
تاريخ التسجيل : 26/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: مسابقة افضل عضو في ملتقى جامعة الازهر   الأحد سبتمبر 26, 2010 3:20 am

شكرا لأحلى عاشق على جهودك الرائع ويارب تتم على خير

وكل واحد يأخد نصيبه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دمعة علي خدود القمر
ازهري جديد لنج

ازهري جديد لنج
avatar

انثى
عدد المشاركات : 2
العمر : 27
مكان السكن : الشيخ رضوان
التخصص : لغة عربية _أداب
بلدي :
وسام العضو :
جامعة الازهر

نقاط : 2
تاريخ التسجيل : 27/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: مسابقة افضل عضو في ملتقى جامعة الازهر   الإثنين سبتمبر 27, 2010 3:25 am

والله أنا جديدة وان شالله يكون واحد موثوق فيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
noora
ازهري ماشي براحته

ازهري ماشي براحته
avatar

انثى
عدد المشاركات : 44
العمر : 27
مكان السكن : غزة
التخصص : حقوق
الهواية المفضلة : المطالعة
صور بمزاج العمدة :
بلدي :
وسام العضو :
جامعة الازهر

نقاط : 79
تاريخ التسجيل : 30/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: مسابقة افضل عضو في ملتقى جامعة الازهر   الخميس سبتمبر 30, 2010 9:48 am

مشكورين جدا وارجوا ان يحالفني الحظ واربح جائزة نقدية قيمتها 1500 دينار اردني حت ادفعها لجامعة الازهر للتعليم الموازي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
noora
ازهري ماشي براحته

ازهري ماشي براحته
avatar

انثى
عدد المشاركات : 44
العمر : 27
مكان السكن : غزة
التخصص : حقوق
الهواية المفضلة : المطالعة
صور بمزاج العمدة :
بلدي :
وسام العضو :
جامعة الازهر

نقاط : 79
تاريخ التسجيل : 30/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: مسابقة افضل عضو في ملتقى جامعة الازهر   الخميس سبتمبر 30, 2010 9:48 am

مشكورين جدا وارجوا ان يحالفني الحظ واربح جائزة نقدية قيمتها 1500 دينار اردني حت ادفعها لجامعة الازهر للتعليم الموازي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
؛¤ّ,¸ســِوآار آلذهب,ّ¤؛°
۩ஜ۩ نائبة المدير۩ஜ°
۩ஜ۩ نائبة المدير۩ஜ°
avatar

انثى
عدد المشاركات : 3749
العمر : 26
مكان السكن : Find beauty wherever you find me ^ - ^
التخصص : business administration
الهواية المفضلة : painting *poetry *and fashion follow-up
صور بمزاج العمدة :
بلدي :
وسام العضو :
جامعة الازهر

نقاط : 6389
تاريخ التسجيل : 16/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: مسابقة افضل عضو في ملتقى جامعة الازهر   الجمعة أكتوبر 01, 2010 12:40 pm


انتوا كريمين
وسوار الذهب بتستاهل























الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الحب العاشر
ازهري صبور

ازهري صبور
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 22
العمر : 31
التخصص : غير محدد
بلدي :
وسام العضو :
جامعة الازهر

نقاط : 32
تاريخ التسجيل : 27/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: مسابقة افضل عضو في ملتقى جامعة الازهر   السبت أكتوبر 02, 2010 3:25 pm

فكرة حلوةاخي الحبيب

بالتوفيق للجميع تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ندووش2011
ازهري حصل على مرتبة الشرف

ازهري حصل على مرتبة الشرف
avatar

انثى
عدد المشاركات : 1285
العمر : 27
مكان السكن : غزة
التخصص : لغة عربية
الهواية المفضلة : النوووم والبرم والضحك هههه
صور بمزاج العمدة :
بلدي :
وسام العضو :
جامعة الازهر

نقاط : 1535
تاريخ التسجيل : 24/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: مسابقة افضل عضو في ملتقى جامعة الازهر   السبت أكتوبر 02, 2010 8:04 pm

نااااااااااايس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقة الكوفية
ازهري صبور

ازهري صبور


انثى
عدد المشاركات : 14
العمر : 27
مكان السكن : غزة
التخصص : لغة انجليزية
الهواية المفضلة : الرياضة والسباحة وحب السيطرة والتملك
صور بمزاج العمدة :
بلدي :
وسام العضو :
جامعة الازهر

نقاط : 14
تاريخ التسجيل : 12/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: مسابقة افضل عضو في ملتقى جامعة الازهر   الأحد أكتوبر 03, 2010 8:18 am

حلووووووووووووو كثير بالتوفيق للكلlor=red]][/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hedaia
ازهري ماشي براحته

ازهري ماشي براحته


انثى
عدد المشاركات : 40
العمر : 25
مكان السكن : غزة
التخصص : لغة عربية
بلدي :
وسام العضو :
جامعة الازهر

نقاط : 52
تاريخ التسجيل : 04/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: مسابقة افضل عضو في ملتقى جامعة الازهر   الأربعاء أكتوبر 06, 2010 3:55 pm

WAWWWWWWWWWWWWWWWWWWWWW
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ماجد
ازهري يستعد للاقلاع

ازهري يستعد للاقلاع


ذكر
عدد المشاركات : 216
العمر : 27
مكان السكن : المكان الا بعجبني
التخصص : لغة عربية
الهواية المفضلة : كل شي
صور بمزاج العمدة :
بلدي :
وسام العضو :
جامعة الازهر

نقاط : 242
تاريخ التسجيل : 27/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: مسابقة افضل عضو في ملتقى جامعة الازهر   الخميس أكتوبر 07, 2010 1:21 pm

مشكورين علي ما تؤده من واجبات تجه الاعضاء


بارك الله فيكم علي جهودكم

ان شاء الله الخظ يوفقنا

دمتم بحفظ الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
goog
ازهري جديد لنج

ازهري جديد لنج
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 2
العمر : 38
مكان السكن : gaza
التخصص : طالب
بلدي :
وسام العضو :
جامعة الازهر

نقاط : 2
تاريخ التسجيل : 08/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: مسابقة افضل عضو في ملتقى جامعة الازهر   الجمعة أكتوبر 08, 2010 9:20 pm

مشكووووووووووووووووووووووووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
rc8kaka
ازهري جديد لنج

ازهري جديد لنج
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 3
العمر : 26
مكان السكن : الشيخ رضوان
التخصص : تعليم اساسي
احترامك لقوانين المنتدى :
بلدي :
وسام العضو :
جامعة الازهر

نقاط : 7
تاريخ التسجيل : 11/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: مسابقة افضل عضو في ملتقى جامعة الازهر   الإثنين أكتوبر 11, 2010 4:52 pm

مشكور يا عمي الشيخ وانشاءالله لنا لقاء قادم انشاءالله تقبلو مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
rc8kaka
ازهري جديد لنج

ازهري جديد لنج
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 3
العمر : 26
مكان السكن : الشيخ رضوان
التخصص : تعليم اساسي
احترامك لقوانين المنتدى :
بلدي :
وسام العضو :
جامعة الازهر

نقاط : 7
تاريخ التسجيل : 11/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: مسابقة افضل عضو في ملتقى جامعة الازهر   الإثنين أكتوبر 11, 2010 4:58 pm

مشكور اخي الكريم وارجو تقبل مروري اول رد لي في الملتقى انشاءالله البداية وليست النهائية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مسابقة افضل عضو في ملتقى جامعة الازهر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 24انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... 13 ... 24  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى جامعة الأزهر :: القسم الاداري :: •° الاقتراحات والشكاوي والعقوبات .. °• ..-
انتقل الى: