ملتقى جامعة الأزهر

عزيزي الزائر/عزيزتي الزائرة يعلن ملتقى جامعة الازهر عن انطلاق مسابقة افضل عضو ومنها العديد من الجوائز القيمة كروت واشراف وجوائز نقدية اغتنم الفرصة واثبت وجودك يرجى التكرم بتسجيل الدخول ان كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب بالانضمام الى اسرة الملتقى سنتشرف بتسجيلك
king
ادارة المنتدى/ حمــادة



 
الرئيسيةغزةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
جامعة الازهر بغزة
 خدمات طلاب جامعة الازهر
افتح قلبك فضفض وقول شو مابدك
اتصل بادارة ملتقى جامعة الازهر
تابع الملتقى على الفيس بوك

شاطر | 
 

 أنواع بوسات الأطفال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سارقة الاحلام
البنوتة المميزة

البنوتة المميزة
avatar

انثى
عدد المشاركات : 2114
العمر : 29
التخصص : لغة عربية
صور بمزاج العمدة :
بلدي :
وسام العضو :
جامعة الازهر

نقاط : 4346
تاريخ التسجيل : 04/01/2010

مُساهمةموضوع: أنواع بوسات الأطفال    الأحد أبريل 03, 2011 6:22 pm




على قولة المثل العربي الأصيل


ليك الوااواا.بوس الوااواا خلي الوااواا يصح
لما بسته الوااواا شلته صار الوااواا بححح



البوس أنواع ومنها

بوسة صداقة .. بوسة حب .. بوسة أحترام .. بوسة إعتذار .. بوسة فرح


وقال حكماء العرب قديما

أن القبله إذا كانت "

على اليد فهي ولاء

على الجبين فهي تبجيل

على الوجنه فهي تدليل

" على العين فهي محبة

لكن بوسات الأطفال .. كلها برااااائه

وأترككم مع الصور والتعليقات


الله يخليهم لبعض



هذا شايف نفسه..... يفكر نفسه الوحيد اللي ينباس

هههههههههههههههههههههههههه




تلعب علي يا التسذووووبي!!؟
هذي أكتشفت في الآونه الأخيرة ان الولد كان يبي يبوسها وهو قالها أبي اقولك سالفه في أذنك
نصااابين الأولد ههههههههه


هذا أبوه قاعد يغششه .... يأشرله ... ياخي بوسها عشان اصوركم
والولد على نياته ما فهم إشارته ... يحسبها حركة تصوير عشان تطلع الصورة كوووووشخة





أمووووووووووووت أنا على الثقل يا نااااااااااااس





بوسة أخويه رائعه




بوسة أخت لأختهااا




هذي بوسة ترضيه ... بس الكبيرة راسها ياااااابس





بوسة ملكية ... بس يبيله يفتح عيونه شوي... لا هو اللي باس الخشم ولا هو اللي باس الجبهه >>> داخل حرب
لووووووووووول




بوسة صااااامته





أنوااااااااااع الثقل
تكبر وتتندم يا أخوووويا
هههههههههههههههههه
بووووسة منه .... لكم يا عضوات




انشاء الله عجبتكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جامعه الازهر
ازهري الكل يحبه

ازهري الكل يحبه
avatar

انثى
عدد المشاركات : 102
العمر : 26
مكان السكن : النصر
التخصص : لغه عربيه
احترامك لقوانين المنتدى :
بلدي :
وسام العضو :
جامعة الازهر

نقاط : 172
تاريخ التسجيل : 02/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: أنواع بوسات الأطفال    الأحد أبريل 03, 2011 9:46 pm

هههههه حلوين اكتير تسلم ايدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سارقة الاحلام
البنوتة المميزة

البنوتة المميزة
avatar

انثى
عدد المشاركات : 2114
العمر : 29
التخصص : لغة عربية
صور بمزاج العمدة :
بلدي :
وسام العضو :
جامعة الازهر

نقاط : 4346
تاريخ التسجيل : 04/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: أنواع بوسات الأطفال    الأربعاء أبريل 06, 2011 5:13 pm

يسلمووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زهرة الامل
ازهري يستعد للاقلاع

ازهري يستعد للاقلاع
avatar

انثى
عدد المشاركات : 221
العمر : 26
مكان السكن : غزة
التخصص : تعليم اساسي
صور بمزاج العمدة :
احترامك لقوانين المنتدى :
بلدي :
وسام العضو :
جامعة الازهر

نقاط : 376
تاريخ التسجيل : 30/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: أنواع بوسات الأطفال    الخميس أبريل 07, 2011 7:37 am

ههههههههههههه روووعة كتيييير حلوين لزيزين هههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سارقة الاحلام
البنوتة المميزة

البنوتة المميزة
avatar

انثى
عدد المشاركات : 2114
العمر : 29
التخصص : لغة عربية
صور بمزاج العمدة :
بلدي :
وسام العضو :
جامعة الازهر

نقاط : 4346
تاريخ التسجيل : 04/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: أنواع بوسات الأطفال    الخميس أبريل 07, 2011 8:14 am

يسلموووووووووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وجدان
ازهري نعتز به

ازهري نعتز به
avatar

انثى
عدد المشاركات : 2020
العمر : 30
التخصص : لغة انجليزية
صور بمزاج العمدة :
بلدي :
وسام العضو :
جامعة الازهر

نقاط : 3634
تاريخ التسجيل : 03/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: أنواع بوسات الأطفال    الأحد أبريل 10, 2011 2:33 pm

اكتير حلو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سارقة الاحلام
البنوتة المميزة

البنوتة المميزة
avatar

انثى
عدد المشاركات : 2114
العمر : 29
التخصص : لغة عربية
صور بمزاج العمدة :
بلدي :
وسام العضو :
جامعة الازهر

نقاط : 4346
تاريخ التسجيل : 04/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: أنواع بوسات الأطفال    الإثنين أبريل 11, 2011 9:38 am

يسلمووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حائرة تحت المطر
ازهري نعتز به

ازهري نعتز به
avatar

انثى
عدد المشاركات : 5526
العمر : 28
مكان السكن : غزة
التخصص : تربية انجليزي
الهواية المفضلة : أعشق الصمت والاستقلالية
صور بمزاج العمدة :
احترامك لقوانين المنتدى :
بلدي :
وسام العضو :
جامعة الازهر

نقاط : 9928
تاريخ التسجيل : 14/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: أنواع بوسات الأطفال    الإثنين أبريل 11, 2011 10:00 am

يسلمووووو كتير ع البوسات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سارقة الاحلام
البنوتة المميزة

البنوتة المميزة
avatar

انثى
عدد المشاركات : 2114
العمر : 29
التخصص : لغة عربية
صور بمزاج العمدة :
بلدي :
وسام العضو :
جامعة الازهر

نقاط : 4346
تاريخ التسجيل : 04/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: أنواع بوسات الأطفال    الإثنين أبريل 11, 2011 10:13 am

يسلمووووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عبير الحب
ازهري متفجر

ازهري متفجر
avatar

انثى
عدد المشاركات : 251
العمر : 26
مكان السكن : الشماال
التخصص : لغة عربية
احترامك لقوانين المنتدى :
بلدي :
وسام العضو :
جامعة الازهر

نقاط : 295
تاريخ التسجيل : 07/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: أنواع بوسات الأطفال    السبت أبريل 16, 2011 11:45 am

نااااايس
يسلموو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شام
ازهري نعتز به

ازهري نعتز به
avatar

انثى
عدد المشاركات : 2502
العمر : 29
مكان السكن : دير البلح
التخصص : تاريخ
الهواية المفضلة : المطالعة =التنس
صور بمزاج العمدة :
بلدي :
وسام العضو :
جامعة الازهر

نقاط : 4176
تاريخ التسجيل : 09/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: أنواع بوسات الأطفال    السبت أبريل 16, 2011 3:51 pm

شكرا الك حلوين كتير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أحلآم شآب
ازهري نعتز به

ازهري نعتز به
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 2367
العمر : 29
مكان السكن : في عالمي الخاص
التخصص : مواد اجتماعية
الهواية المفضلة : القراءة
صور بمزاج العمدة :
بلدي :
وسام العضو :
جامعة الازهر

نقاط : 3249
تاريخ التسجيل : 22/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: أنواع بوسات الأطفال    الأحد أبريل 17, 2011 7:27 am

مشاء الله عليهم بجننوا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سارقة الاحلام
البنوتة المميزة

البنوتة المميزة
avatar

انثى
عدد المشاركات : 2114
العمر : 29
التخصص : لغة عربية
صور بمزاج العمدة :
بلدي :
وسام العضو :
جامعة الازهر

نقاط : 4346
تاريخ التسجيل : 04/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: أنواع بوسات الأطفال    الخميس أبريل 21, 2011 4:55 pm

شكرا علي مروركم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نور احمد
ازهري محدش طايل راسه

ازهري محدش طايل راسه
avatar

انثى
عدد المشاركات : 127
العمر : 25
مكان السكن : جباليا
التخصص : كيمياء تربية
احترامك لقوانين المنتدى :
بلدي :
وسام العضو :
جامعة الازهر

نقاط : 241
تاريخ التسجيل : 24/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: أنواع بوسات الأطفال    الأحد مايو 01, 2011 9:55 am

بيجننوا يسلموووووووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ام مهند
ازهري نعتز به

ازهري نعتز به
avatar

انثى
عدد المشاركات : 2041
العمر : 27
مكان السكن : الشاطئ
التخصص : دراسات اسلامية
احترامك لقوانين المنتدى :
بلدي :
وسام العضو :
جامعة الازهر

نقاط : 2910
تاريخ التسجيل : 30/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: أنواع بوسات الأطفال    الثلاثاء مايو 03, 2011 4:15 am

حلوين كتير حبيبتي يسلمووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سارقة الاحلام
البنوتة المميزة

البنوتة المميزة
avatar

انثى
عدد المشاركات : 2114
العمر : 29
التخصص : لغة عربية
صور بمزاج العمدة :
بلدي :
وسام العضو :
جامعة الازهر

نقاط : 4346
تاريخ التسجيل : 04/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: أنواع بوسات الأطفال    الخميس مايو 05, 2011 12:35 pm

يسلمووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
امورة الموسم
ازهري يستعد للاقلاع

ازهري يستعد للاقلاع
avatar

انثى
عدد المشاركات : 185
العمر : 26
مكان السكن : غزة
التخصص : رياضيات
احترامك لقوانين المنتدى :
بلدي :
وسام العضو :
جامعة الازهر

نقاط : 255
تاريخ التسجيل : 26/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: أنواع بوسات الأطفال    الجمعة مايو 06, 2011 11:05 am

ههههههههههههههههههه

كتير روعة

والتعليقات كتييييييييييير حلوة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
♥ملكة بعيوني♥
۩ஜ۩ مشرفـة۩ஜ°
۩ஜ۩ مشرفـة۩ஜ°
avatar

انثى
عدد المشاركات : 4860
العمر : 27
مكان السكن : غزة
التخصص : سرررر
احترامك لقوانين المنتدى :
بلدي :
وسام العضو :
جامعة الازهر NO TIME FOR LOVE

نقاط : 7846
تاريخ التسجيل : 16/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: أنواع بوسات الأطفال    الخميس يوليو 21, 2011 10:26 am

هههههههههههه








لقد حجزت غرفة لاثنين في بيت القمر
نقضي بها نهاية الأسبوع يا حبيبتي
فنادق العالم لا تعجبني
الفندق الذي أحب أن أسكنه هو القمر
لكنهم هنالك يا حبيبتي
لا يقبلون زائرا يأتي بغير امرأة
فهل تجيئين معي
يا قمري . . إلى القمر

لكُم الإُوكسجين : / ♥ ُ - تنفّسُوهہ ،*
وإترُكوإ ليُ - [ حبيبيُ .. ! - إتنفّسہ
' ] :$ ♥
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
myself
۩ஜ۩ فراولة الملتقى ;ஜ°
۩ஜ۩ فراولة الملتقى ;ஜ°
avatar

انثى
عدد المشاركات : 3919
العمر : 26
مكان السكن : في عالم الابداع
التخصص : مهن
الهواية المفضلة : listen to all kind of songs
احترامك لقوانين المنتدى :
بلدي :
وسام العضو :
جامعة الازهر

نقاط : 5159
تاريخ التسجيل : 20/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: أنواع بوسات الأطفال    الثلاثاء أغسطس 02, 2011 9:12 pm

يسلمووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أنواع بوسات الأطفال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى جامعة الأزهر :: القسم الترفيهي :: •° صور اطفالكم .. °• ..-
انتقل الى: